مراقبة السماء والنجوم والكواكب

مراقبة السماء والنجوم والكواكب

مراقبة السماء والنجوم والكواكب

في الحياة يمتلك جميع البشر هويات متعددة، منهم من يمتلك هواية السباحة والاخر هواية روكب الخيل، وهواية اكتشاف المدن وتنوع الثقافاتات وهوية الخوص في المحيطات واكتشافها، وهناك من يمتلك هواية الابحث بين النجوم والكواكب في السماء، لذلك سنقدم لكم افضل تطبيق لمراقبة السماء والنجوم والكواكب، تابع معنا الشرح في هذه المقالة.

شرح تطبيق مراقبة السماء والنجوم والكواكب:

ان اكثر ما يبحث عنه الانسان هو اكتشاف السماء والبحث بين النجوم والكواكب، وما كوكب الارض الا كوكب من كواكب عديدة، وان الملياردير ايلون ماسك يطمح للعيش في الكواكب ويقوم على عدة ابحاث واكتشافات للعيش وتسيير رحلات في الكواكب الاخرى.

لذلك قررنا اليوم تقديم افضل تطبيق لاكتشاف السما والنجوم والكواكب، يساعدك تطبيق القبة السماوية على البحث و اكتشاف الكواكب بدقة، ليس عليك سوا تحميل التطبيق من الاسفل وتثبيته على هاتفك، بعد تثبيت التطبيق وفتحه لا يتبقى عليك الا توجيه العاتف نحو السماء، لتححد مواقع الكواكب والنجوم.

التطبيق سهل وبسيط ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه واكتشاف السماء والكواكب، يتوفر من التطبيق متوفر بشكل مجاني لجميع المستخدمين، ولكن هناك ميزاة مقفلة داخل التطبيق، لا يمنكنك فتحها الا بالدفع، ولكن لا تقلق المميزات المفتوحة رائعة وتفي بالغرض وتستطيع اكتشاف السماء بطريقة رائعة.

حمل التطبيق للاندرويد.

حمل التطبيق للايفون.

مميزات تطبيق مراقبة السماء والنجوم والكواكب:

  1. يمتلك التطبيق كتالوج لاكثر من مليار ونصف نجم.
  2. يمكنك التعرف على جميع الكواكب في السماء.
  3. مشاهدة اكثر من مليون مجرة وفهرس كامل للسدوم.
  4. تستتطيع تكبير صور المجرات دون فقدان دقة الصور.
  5. الكثير من المعلومات للنجوم والكواكب لتتابعها بدقة.
  6. يمكنك التحكم في المنظار باستخدام شبكة واي فاي او بلوتوث.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لمراقبة السماء والنجوم والكواكب، حمل التطبيق واستمتع بمراقبة السماء وتتبع المجرات والكواكب، وملاحقة محطة الفضاء الدولية، شارك التطبيق مع اصدقائك لتعم الفائدة.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-