تحويل الكلمات الى فيديو بالذكاء الاصطناعي

 يبحث الكثير من المستخدمين المتخصصين بالمونتاج وتحرير الفيديو عن تطبيقات تلبي احتياجاتهم ورغباتهم، ومع التقدم الذي نشهده في عالم التقنية والتكنولجيا كان لبرامج المونتاج نصيب منها وخصوصا بالذكاء الاصطناعي،لذلك سنقدم اليوم شرح لافضل موقع لتحويل الكلمات الى فيديو بالذكاء الاصطناعي، تابع معنا الشرح.

تحويل الكلمات الى فيديو بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع Runway:

يعد موقع Runway احد اهم واكثر المواقع انتشار في عالم المونتاج بالذكاء الاصطناعي الموقع حاصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين لما يقدمه من خدمات اعجبت جميع رواد المونتاج وتحرير الفيديوهات، الموقع سلس وسهل وبسيط ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه.

ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل وسيتم تحويلك الى الموقع بشكل مباشر، بعد تحويلك الى الموقع قم بتسجيل الدخول الى الموقع بحسابك الجيميل، موقع Runway هو موقع مدفوع ولكن لاتقلق الموقع يقدم خدمات مجانية في النسخة المجانية تتمكن من تحرير فيديو ومنتجتها بشرط الا يتجاوز طول الفيدية دقيقتان.

العمل على موقع بسيط ولا يحتاج الى خبرة، فالموقع يمتلك واجهة بسيطة ويمكنك العمل على عدد فيديوهات غير محدود ولكن كما ذكرنا بشرط الا يتجاوز حجم الفيدية دقيقتان، يمكنك تغيير الخلفية الخضراء وتحويل الكلمات الى فيديو ببساطة وسهولة.

ادخل الموقع من هنا.

مميزات موقع Runway:

  1. الموقع مدفوع ولكن النسخة المجانية تفي بالغرض.
  2. الموقع بسيط وسهل الاستخدام.
  3. الموقع يعمل بالذكاء الاصطناعي.
  4. الموقع احترافي.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل مواقع تحرير الفيديو بالذكاء الاصطناعي، ان كنت من محبين المنتاج والتحرير سارع بالدخول الى الموقع، لا تنسى مشاركة الموقع مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-